الأخبار و التقارير الإعلامية

رئيس جمعية التأهيل المستمر للاستشارات وبرامج التأهيل لعلاج الإدمان د. غازي الحارثي ضيف نادي همة الإعلامي في الخيمة الرمضانية

تصوير سالم البقمي

زار رئيس مجلس إدارة جمعية التأهيل المستمر بمحافظة الطائف العميد غازي الحارثي الخيمة الرمضانية المقامة في سوق الطائف الدولي وكان في استقباله نائب الرئيس لنادي همّة الإعلامي الأستاذ يحيى المالكي ومدير العلاقات العامة بالنادي الأستاذ محمد الحارثي .

قامو بجولة في أرجاء المعرض المصاحب للخيمة الرمضانية التي يقيمها نادي همة الإعلامي والجهات الحكومية والخاصة المشاركة وأركانها المختلفة ومنها ركن جمعية البر بالحوية وركن جمعية أمراض وغسيل الكلى الصحية بمحافظة الطائف .

إضافةً إلى الركن الخاص بالتجمع الصحي وركن فريق ود التطوعي وركن المسؤولية المجتمعية والتطوع بتعليم الطائف واستمع إلى شرح مفصل عن كل ركن .

بعد ذلك في حوار مع المقدم احمد الدعاك تطرق الحارثي عن اعمال الجمعية وماتقوم به من اعمال ومبادرات وعلاج الإدمان والفرق بين المرض النفسي والإدمان ومسببات الإدمان وطرق الوقاية من الأدمان ودور الأسرة في التوجية والمتابعة وعن سرية المعلومات المقدمة للجمعية من قبل المستفيدين .

وفي نهاية اللقاء قدم نادي همُة الإعلامي درعً تذكاري للحارثي الجدير ذكره بأن الخيمة الرمضانية تستمر حتى العشرين من شهر رمضان المبارك واستضافت عدد من المسؤولين الحكوميين بالطائف .
البوم الصور
رئيس جمعية التأهيل المستمر للاستشارات وبرامج التأهيل لعلاج الإدمان د. غازي الحارثي  ضيف نادي همة الإعلامي في الخيمة الرمضانية
تبرع سريع